القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهو WordPress وماهو مميزات ووردبريس

ماهو WordPress وماهو مميزات ووردبريس يعد WordPress ، حتى الآن ، أكثر أنظمة إدارة المحتوى أو CMS مفتوحة المصدر المفضلة التي يستخدمها أكثر من 75 مليون موقع ويب الآن.  CMS مجاني للتثبيت والاستخدام ، وله واجهة بسيطة وسهلة الإدارة ، ومرن للغاية ، وآمن ، وصديق لكبار المسئولين الاقتصاديين ، ويأتي مع الآلاف من السمات المضمنة والمكونات الإضافية والإضافات. 


 يعد الدعم المجتمعي الضخم لـ WordPress سببًا أيضًا وراء تفضيل المطورين لاستخدام هذا النظام الأساسي لتطوير مواقع الويب خاصةً عندما يتعلق الأمر ببناء متاجر إلكترونية جذابة وآمنة. 


 وقد جعل هذا العدد الهائل من الفوائد للمنصة أصحاب الأعمال يختارون العمل مع مطور WordPress على منصات تطوير الويب الأخرى المتاحة.

ماهو WordPress وماهو مميزات ووردبريس


فيما يلي الأسباب التي تجعل WordPress يبرز باعتباره الخيار الأفضل لتطوير مواقع الويب.


ماهو WordPress وماهي مميزات ووردبريس :


  • يمكن تثبيت WordPress واستخدامه مجانًا.  لا توجد تكاليف مرتبطة بتثبيته وتنزيله وترقيته.  أيضًا ، يمكن الوصول إلى أكواد المصدر بسهولة في أي وقت.  هناك الآلاف من المكونات الإضافية المجانية المتوفرة في WordPress أيضًا.  علاوة على ذلك ، يتضمن WordPress تكاليف إعداد وصيانة وتخصيص أقل مقارنة بأنظمة إدارة المحتوى الأخرى مثل Joomla و Drupal.


ووردبريس صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين:


  • يرغب جميع أصحاب الأعمال في رؤية مواقع الويب الخاصة بهم أعلى محركات البحث والحصول على مرتبة عالية.  WordPress عبارة عن منصة صديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين ، والتي تضمن ترتيبًا عاليًا للمواقع على SERPs.  هذا يعني أيضًا أنه يمكنك الحصول على موقع محسن باستخدام نظام إدارة المحتوى هذا.  أيضًا ، فإن بنية الترميز النظيف لـ WordPress ، والرموز عالية المستوى ، و مميزات ووردبريس بتصميم الويب المتجاوب والمنطقي لنظام إدارة المحتوى ، تجعل محركات البحث تتمتع بمستوى أعلى من التفضيل لـ WordPress.  باستخدام هذا النظام الأساسي ، يمكنك إعطاء كل صفحة ومنشور على موقع الويب الخاص بك علامة وصفية فريدة وعنوان Meta وكلمة رئيسية وصفية ووصفًا تعريفيًا ، وبالتالي ، مما يسمح بتحسين أكثر دقة.


التخصيص سهل مع WordPress:


  •  WordPress هو نظام CMS شائع وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو سهولة التخصيص والمرونة العالية.  تتيح السمات القابلة للتخصيص والميزات الأخرى القابلة للتخصيص لنظام إدارة المحتوى أيضًا لمطوري ومصممي WordPress إنشاء التخطيطات والسمات وتعديلها أيضًا وفقًا لاحتياجات العمل.


دعم مجتمعي ضخم:


  • حصل WordPress على دعم كبير من المجتمع وهذا يجعله خيارًا مناسبًا للمطورين.  عندما يواجه المطور أي تحد أو تعقيد أثناء عملية تطوير WordPress ، هناك دائمًا خبير من المجتمع لمساعدة المطور على حل المشكلة.


توفر مجموعة كبيرة من السمات والإضافات:


  •  إن توفر مجموعة كبيرة من السمات والإضافات في WordPress يجعلها أيضًا خيارًا رائعًا.  هناك الكثير من السمات والمكونات الإضافية المجانية والمدفوعة التي يمكن للمطورين استخدامها وفقًا لاحتياجات العمل لتعزيز وظائف الموقع وتقديم تجربة أكثر تخصيصًا لزوار الموقع أو العملاء.  وأفضل شيء هو أن معظم سمات WordPress سريعة الاستجابة وقابلة للتخصيص أيضًا.  وهناك مكون إضافي لكل وظيفة تقريبًا قد يحتاجها موقع الويب الجيد.  تجعل المكونات الإضافية من السهل تنفيذ الوظائف المطلوبة على الموقع.  يمكن للمطورين فقط اختيار المكون الإضافي المناسب ويمكنهم تثبيته وتنشيطه للاستخدام.

استضافة ووردبريس 

  • يمكن إعداد WordPress بسهولة على أي مضيف ويب.  تحتاج معظم خطط الاستضافة إلى التثبيت بنقرة واحدة أو مثبتة مسبقًا.  هذا يعني أيضًا أن العملاء يتمتعون بالحرية الكاملة في اختيار مضيف موقع الويب.  يمكنهم العثور على مزود الاستضافة الأسرع وبأسعار معقولة من اختيارهم ، ويمكنهم أيضًا إعداده لمواقع WordPress الخاصة بهم.

  • بصرف النظر عن هؤلاء ، يعد WordPress نظام إدارة محتوى آمنًا للغاية ، مما يجعله مرة أخرى خيارًا موثوقًا به لشركات التجارة الإلكترونية.  ومع هذه الفوائد ، تبرز المنصة لتكون الخيار الأفضل لتطوير مواقع الويب خاصةً لبناء مواقع التجارة الإلكترونية.


تعليقات