القائمة الرئيسية

الصفحات

5 مزايا في العملات المشفره مهمه جدا 2022

5 مزايا في العملات المشفره مهمه جدا 2022

يمكنك تجربة العملة المشفرة.  هذه العملة تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. تقبل العديد من الشركات الآن المدفوعات من خلال العملة المشفرة تمامًا مثل العملة العادية. تعد Bitcoin واحدة من أكثر العملات المشفرة شيوعًا ، ولهذا السبب قام عدد كبير من الأشخاص بوضع الأموال في Bitcoins. بدعم من Blockchain ، يمكنك إجراء المعاملات دون أي مخاطر أمنية. في هذه المقالة ، سنناقش بعضًا من أبرز مزايا العملة المشفرة. بالتأكيد يوجد لأي شي ايجابيات أو سلبيات لاكننا سوف نتطرق اليوم عن مزايا العملات المشفره 

5 مزايا في العملات المشفره مهمه جدا 2022


معاملات سهلة


  • إذا كنت تتعامل غالبًا مع ممثلين قانونيين ووسطاء ، فأنت تعلم أنهم يفرضون رسومًا باهظة على المعاملات مقابل كل معاملة. بصرف النظر عن هذا ، عليك أن تدفع مقابل الكثير من الأعمال الورقية والعمولات وخدمات السمسرة.


  • من ناحية أخرى ، إذا كنت تستخدم عملة مشفرة ، فيمكنك التخلص من جميع الوسطاء. ستستخدم شبكة آمنة لإجراء جميع معاملاتك. كل معاملة شفافة ولن تنطوي على رسوم معاملات باهظة.


عمليات نقل الأصول


  • من السهل نقل ملكية العملة المشفرة من شخص إلى آخر. Blockchain وراء كل النظم البيئية. لذلك ، يمكنك إجراء جميع معاملاتك في بيئة آمنة .


  • الشيء الجيد في العملة المشفرة هو أنها تسمح لك بإضافة موافقة طرف ثالث على المدفوعات المستقبلية. إذا كانت لديك هذه العملة ، فيمكنك بسهولة تحويل الأصول دون أي مشكلة.


المعاملات السرية


  • في حالة النقد أو الائتمان ، هناك سجل لكل معاملة. ويتم أيضًا تخزين هذه السجلات لدى البنك الذي تمتلك حسابك معه. عند إجراء معاملة ، يحتفظ البنك الذي تتعامل معه بسجل لها. حتى لو كنت صاحب عمل ، فإن البنك الذي تتعامل معه يعرف مقدار الأموال الموجودة في حسابك المصرفي. هذا ليس جيدًا من وجهة نظر الخصوصية.


  • جمال العملات المشفرة هو أن كل معاملة فريدة من نوعها. كل صفقة تنطوي على شروط التفاوض. هناك مفهوم الدفع الذي يوفر الأساس لتبادل المعلومات. لن يتم الكشف عن أي شيء للمستلم باستثناء ما تسمح به. لذلك ، ستتمتع بالخصوصية الكاملة وحماية الهوية.


رسوم معاملات منخفضة


  • إذا قمت بالتحقق من كشف حسابك المصرفي ، فسوف تندهش عندما ترى أن البنك قد فرض رسوم معاملة على كل معاملة قمت بها حتى الآن. إذا أجريت الكثير من المعاملات كل يوم ، فسيكون المبلغ الإجمالي للرسوم المصرفية مرتفعًا جدًا.


  • من ناحية أخرى ، فإن رسوم المعاملات في حالة العملة المشفرة منخفضة للغاية. ومع ذلك ، إذا استأجرت خدمات طرف ثالث لصيانة محفظتك المشفرة ، فقد تضطر إلى الدفع مقابل هذه الخدمة. ومع ذلك ، فإن هذه الرسوم أقل بكثير مقارنة بالرسوم التي تفرضها البنوك التقليدية.


راحة البال


  • يمكنك استخدام الإنترنت لتحويل العملات المشفرة براحة بال تامة. في واقع الأمر ، يمكن لأي شخص استخدام هذه الخدمة طالما أن لديه إمكانية الوصول إلى الإنترنت. كل ما عليك فعله هو أن يكون لديك فهم أساسي لشبكة العملة المشفرة. باختصار ، هذه ليست سوى بعض المزايا الأساسية لاستخدام العملة المشفرة. واستخدام بعض منصات التداول الموثوقه . 


ملاحظه : يجيب الانتباه جيدا في هذا المجال يوجد الكثير من النصب والاحتيال ابحث عن المصادر الموثوقه جدا اطلع على أكثر استخدام لمنصات التداول 


في الختام اتمنى اني افدتك ببعض الأشياء مثل مزايا العملات المشفره وان تكون قد استمتعت بي الموضوع 



تعليقات